الثلاثاء, 2017-10-24, 12:25 PM
دار الايتام والفقراء
قائمة الموقع
دردشة-مصغرة
200
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 23
إحصائية

المتواجدون الآن: 1
زوار: 1
مستخدمين: 0
طريقة الدخول
الرئيسية » FAQ [ إضافة سؤال ]

لايوجد رد على هذا الموضوع
أضاف: ahmedmansor

                                             بسم الله الرحمن الرحيم
مقدمة من احمد على السيد منصور عميل طرفكم مع البنك الاهلى فرع المعادى الجديدة بغرض تقديم مقترحات لتحسين خدمة العملاء وتطوير خدمة البنك 

مكان خدمة العملاء فرع المعادى الجديدة غرفة صغيرة جدا موجود بها عدد كبير نسبيا من مكاتب الموظفين  وبالتالى تقدم الخدمة فى ظروف غير مناسبةلاتخدم الخدمة.


تبادل وعرض المعلومات المقدمة لعملاء البنك تحتاج لتطوير وخاصة بين افرع البنك الاهلى وخاصة الخدمات الالكترونية وكشوف الحساب ويفضل ان تكتب باللغة العربية.


  سوء معاملة مدير البنك فرع المعادى الجديدة فى شرح وعرض تعليمات البنك التى تخدم اقتصاد الوطن والمواطن. ويفضل وضعها فى لوحة اعلان لاعلام الجميع .
                                     
                                   


                                                        عميد متقاعد احمد على السيد
محمول01001444734

أضاف: ahmedmansor (ahmedmansor)

Copyright MyCorp © 2017

تستخدم تكنولوجيا uCoz