بسم الله الرحمن الرحيم
مقدمة من احمد على السيد منصور عميل طرفكم مع البنك الاهلى فرع المعادى الجديدة بغرض تقديم مقترحات لتحسين خدمة العملاء وتطوير خدمة البنك
مكان خدمة العملاء فرع المعادى الجديدة غرفة صغيرة جدا موجود بها عدد كبير نسبيا من مكاتب الموظفين وبالتالى تقدم الخدمة فى ظروف غير مناسبةلاتخدم الخدمة.
تبادل وعرض المعلومات المقدمة لعملاء البنك تحتاج لتطوير وخاصة بين افرع البنك الاهلى وخاصة الخدمات الالكترونية وكشوف الحساب ويفضل ان تكتب باللغة العربية.
سوء معاملة مدير البنك فرع المعادى الجديدة فى شرح وعرض تعليمات البنك التى تخدم اقتصاد الوطن والمواطن. ويفضل وضعها فى لوحة اعلان لاعلام الجميع .
عميد متقاعد احمد على السيد
محمول01001444734